الخميس، 19 فبراير 2015

كتاب | ومات خوفي



أهلاً . إزيكو يا قدعان ؟ 
هذا الكتاب الصغنن اللي صفحاته اقل من ٩٠ سبب لي دمار ذاتي وتعب نفسي وشق قلبي كيف اقولكم اشتريته كـ دعم وتشجيع للي تبيعه كانت موظفه جديده
وانا احب الدعم فـ شريت مجموعه كتب منها . تقريبا ما توقعت انو مستواهم عالي ابدا بحكم المكان اللي شريته ، ولا عندي اي خلفيه عن الكتاب . جلس عندي تقريبا سنتين قريت ١١ صفحه بس والغريب يوم رجعت لي رغبه اني أقراه لاحظت انو مخي يتذكر هالـ ١١ صفحه تماماً انبهرت صراحة بعدين انتبهت انو الاسلوب والموضوع محبب لي فلذالك اتذكرها وكأني عايشته . 

عن الروايه :
الروايه او القصه تتكلم عن الاستاذ سعد وهو شخص عنده خوف من كل شي تقريبا يجسد الخوف رهاب إجتماعي وسواس ومتردد وقلق هذا عن الشخصيه اما الاسلوب الروآئي فهو مشاعري بحت يبهرك بالجمال اللغوي اللي يعيشك باللحظه مفردات نادره ولها وقع أليم بالنفس الحوارات قليله جداً اغلب الكلام عن إحساس سعد وذكرياته وتصوراته الجميل فيه إلمام بافكاره بس بشكل  طبيعي بدون تعمق وكانك تقرا تحليل شخصيه .

شعوري بعد ما خلصتها:
اعتقد دخلت بمرحله هستيريه باخر ٢٠ صفحه وارتفعت درجه حرارتي من كثر ما انا مندمجه معاه حسيت سعد يجسدني يجسد خوفي نوعا ما  لقيت مثيلي الخيالي ماتوقعت في احد بيشرح لي احساسي بالخوف زي كذا من الهستريه اللي جتني مسكت صاحباتي وجلست اقولهم القصه وامشي واقولها احس لازم يقرونها ويفهمون ذا الاحساس يحسونه يعيشونه .

نصيحتي:
الروايه مليانه مفردات لغويه لذيذه بالقراءه ممتعه أحساسيس تنقلك من مكانك لحياة سعد . انصحكم فيها وهي قصيره جدا ما تاخذ منكم ساعه ونص على الكثير . اعطيها ٩\١٠


من وين اخذتها:
من كشك ببازار خيري وسعرها ١٥ زي ماهو مكتوب عليها.



Twitternorena92Instagramnorena.92

تعليقاتكم تسعدني 💓💓

هناك تعليقان (2):

  1. مع اني ما افضل هالنوع من الكتب بس فعلاً حسيت بالفضول!

    ردحذف
    الردود
    1. ايش تفضلين تقرين؟ بفكر بكتب اقراها بس ماعندي ميول محدد -ــ-""

      حذف