الأحد، 21 يونيو 2015

تجربتي | البطارية المتنقله من ANKER



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
كل رمضان وانتم إلى الله أقرب رمضان كريم ق1
رمضان والجلسه الروحانيه والصلاة يالله من فضلك حالياً نفسي اروح للحرم
أحس بالروحانيه من صمصوم قلبي ، عاد بتكلم عن بطاريه منتقله شريتها من شهرين تنفع للي يعتكفون أو يسافرون أو يحضرون مناسبات طويله .
برضوا تنفع للي يفتح ثري جي بجواله والدوام والشي اللطف انها صغننه وناعمه مرره تحس انها حيوان أليف XD -كنها مغلفه بشمواه او شي زيه مو بلاستك او جلد- ما حبهم ينخدشون بسرعه .

طبعاً معروفه شركة ANKER جودتها ممتازة مقارنه بأسعارها مرره كويسه . 




 قوة ٩٦٠٠ إمبير وطالع معاها سلك لشحنها وشنطة أول شي ما أعجبتني الشنطه احسها كني ولد-معليش كذا فكرت احسها خشنه بس صعب احط البطاريه جوا الشنطه مع العطورات والكريمات وفكرت لما تطيح وكذا ، العكس حاليا ما استغني عن الشنطه مع انو شكلها مو ذاك الزود بس لو بتدققون فيها حتلاقو كنها فليننيه او مدبله خيوطها يعني حمايتها كويسه جداً.
والسلك للشحن حقها ، اشحنها براس شاحن الايفون او الجالكسي مافرق معاي مرات اشحنها بشاحن السيارة  بالبيت تاخذ معاي تقريبا ٥ ساعات-وقت طويل لكن يستاهل لعدد المرات اللي اشحن ايفوني فيه-اشحنه تقريبا ٤وشوي ماياخذ وقت ابدا .
اللطيف بالموضوع اني شاريتها عشان امي لكن مره كنا مسافرين وضاع الشاحن وصارت العايله عايشه عليها من بعدها وانا ما انزلها من الشنطه واول ما اوصل البيت اشحنها ، والاحظ بعض الايام تختفي في لصوص صغار ياخذونهاXD
واللي محببني فيها حجمها صغير لقيت كثير بطاريات لكن احجامهم مرره كبيره صعب انقلها معاي دايم .
هذي تقريبا اقصر من ايفون4 واتخن شويه .


عاد ماجربت اشحن جوالين بنفس الوقت-للامانه يعني 


وكيف اعرف كم فيها شحن ؟؟. شوفوا  دائره مضيئه ذا يعلمك كم باقي شحن عاد البطاريه حساسه مع اي حركه راح تشغل الدائره وتعلمك كم باقي فيها شحن -كيوت مو؟؟ 
أخذتها من متجر بالانستقرام أضن ب ١٥٠ريال أو حولها.
هذا المتجر:dandylady_store

وانتوا أيش رايكم تحتاجون بطاريه متنقله؟ و أيش أفضل بطاريه جربتوها؟
...

Twitternorena92

تعليقاتكم تسعدني 💓💓


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق