الجمعة، 5 يونيو 2015

العثور على iphone /شروح

صبح صبح ، عاملين إيه؟ 
موضوع اليوم مهم لكل مستخدمين أجهزة أبل ، بعضكم يكون جديد عليه بس أتمنى أعلمكم حاجه جديدة وإستخدامات أكثر من ما نتصور .
أول حاجة بقولكم قصتي مع أبل ، أنا شخص يفرغ غضبه وينفس عن نفسه من خلال صرف أكبر مبلغ مالي بدون هدف ف غالبا آول ما اعطل ازعج اهلي يجيبون لي أجهزة وخرابيط ما احتاجها بس انبسط اذا صارت غاليه -عارفه انه شي سطحي هههههههههه . فلاني شاريتها بس عشانها غاليه غالبا مايكون عندي تصور كامل عن مزايا الجهاز وخدماته وعيوبه .
 مره أخوي كان مسافر وإنسرق أيفونه بعد إسبوع قدر يحدد مكانه وعرف من سارقه ورجع له ايفونه فكان يحاول يشرح لي خدمات المتاحه بالايفون لكن كنت بداخلي افكر من بيسرق ايفوني؟
اصلا انا إنسانه أحافظ على  أغراضي لكن مجامله له فعلت العثور على الايفون :



بعدين صرت لما أشتري اي جهاز من أبل افعل وانا فعلياً مو فاهمه ايش فايدتها لين جا اليوم الاسود واكلت هوا ورحت ابحث عنها أول شي بنستعرضها خطوة خطوة :

١- عندك حساب icloud .  هنا طريقة عمل الحساب
٢- تشغل العثور على iphone راح يطلب الرمز اكتبه والحمدلله
 -طبعاً حضرتي وصلت لذا النقطه وقلت الحمدلله سويت اللي علي 
وش ناقص خطوات؟ ناقص انو نعرف كيف نلاقي الايفون اصلا وكيف نستخدم هالخاصيه؟ 
٣- نحمل تطبيق Find my iPhone هنا -آقترح تحملة بكل أجهزتك أو بدال تحميل هالتطبيق تفتح الخاصيه بالموقع الرسمي لiCloud هنا تسجل دخولك وراح يفتح لك بس عن نفسي افضل البرنامج استخدامه اسهل .
٤-شرح إستخدام البرنامج هنا
شف هالفديو :


الحاجة اللطيفه وحبيتها مثلا لو ضاع ايبادك بالبيت ومو عارف كيف تلاقيه وهو متصل بالشبكة خلاص بس ارسل له ويرن وتلاقيه والحمدلله . 
الحاجات الجميلة:
١- تقدر تغير الرقم السري لو كنت شاك اللي ماخذه يعرفه او انت نسيت رقمك السري غيره من هنا ق١ .
٢-اذا حسيت انو نسيته عند احد تقدر ترسل له رقمك ويتصل عليك وكذا
٣- تتصل عليه .

ايش المشكلة بالخاصيه ذي لازم متصل بالنت لو جهازك الضايع مو متصل ذا الخاصيه ماراح تنفعك ابدا آلا تطلع لك اخر مكان له خلال ٢٤ ساعه.


طبعاً انا ما احاول اشرح لكم لا انا اجمع شروح واوريكم اياها .

وشكراً  ق١

Twitternorena92Instagramnorena.92

تعليقاتكم تسعدني 💓💓

هناك تعليقان (2):

  1. العيب انه لازم يتصل بالنت:( شكراً عموماً لوشريت ايفون بسوي هالحركه!

    ردحذف
    الردود
    1. يقهر بذا النقطه تنميت لو اقدر اتحكم فيه من بعد راح يكون برنامج عملي جداً . عفواً

      حذف