الجمعة، 13 نوفمبر 2015

تجربتي: منتجات castalia "كريم العيون+كريم للوجة+واقي الشمس"

ياصباح البررد
أخباركم؟؟ من زمان عنكم مرره هذا الاسبوع ضغط نفسي عاد الحمدلله أنجزت كثير وهذا المهم ق١
مع البرد والدوامات والحر الفجأه وتبدل الفصول الاربع باليوم الواحد نحتاج عنايه بالبشره أكثر أعتقد كل شي لازم
نهتم فيه زيادة بالبرد شعر وبشرة كذا زيوت زياده وجفاف مدري كيف لكن الوضع متعب جداً.



أول شي بقولكم سالفتي " قبل تقريباً ثمان شهور على الاقل-مذكر متى شريتها لكن من زمااان . رحت صيدليه وايتس المهم كان ببالي منتجات من شركه مختلفه وهي | كريم عيون + واقي شمس | مالقيت اللي ابي ونصحتني أخذ من هذي الشركه castalia وكان عليها عرض - عرضهم المعتاد إشتر إثنين والثالث مجاناً- ترددت أسعارهم غاليه ولا قد قريت عنهم أو جربتهم صعبه أشتري بذا المبلغ وانا مو عارفه يناسبني أو لا لكن بحكم حاجتي أخذتهم مافيني ارجع ادور شي ثاني فتوكلت على الله وأخذتهم بحدود ٥٠٠ ريال .

لازم أعلمكم بشرتي دهنية يطلع فيها حبوب مع الحر أو الطرحه أو الكتمه كلها تجيب لي حبوب وفيني هالات خفيفه وإذا نمت بدري راحت يعني مو من أرق لا بسبب السهر والاكل الغير صحي .
بتكلم عن كل واحد ورايي فيه ق١





 كريم العيون:



*مضاد لتجاعيد ويخفف منها ويخفض ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ، ويحسن البشرة .
*يحد من ظهور الهالات السوداء.
*يخفف الانتفاخ.
*مرطب فعال لما تحت العين.

رأيي :

رايي اول مافحته كان صدمه مرره حجمه صغييير ١٥مل مقارنه بسعره انجلطت ـمن الناس اللي مايدفعون إلا وهم متأكيد ١٠٠٠٠٠٠٪ فهذا اول مره أجازف ههههههه ق١٢٣ 
أيوه صغنن وكذا جربته لطيف على العين مرره 
يجنن بالنسبه لترطيبه ومعالجته للهالات احس تحف والانتفاخ يروووح لكن ما أجزم انو الهالات تروح منه لاني أستخدم فيتامين لكن أقدر أقول تخف بنسبه ٦٠٪ واللي هالاتهم خفيفه زيي تقريبا تختفي الحمدلله . أستخدمه قبل النوم من بعد الغسول ـ أي غسول عندك أو مقشر- بعدها أنشف وجهي وابخ مويه ورد وأنتظر خمس دقايق وأحطه بطريقة الطبطبه حول العين ،كميته كبيييرة متخلين كم لي أستخدمه والحين في نصه وانا كنت مفجوعه بالحجم هههههه
 ما أستخدمه بشكل يومي إلا اذا عندي مناسبه غالبا مرتين إسبوعياً أو متى ماحسيت أحتاج لاني قلت لكم حل هالاتي اكل كويس وأنوم بدري . ما اتوقع راح أرجع أشتري في بدائل نفس مفعوله واقل سعر بجرب شي ثاني .





وآقي الشمس:

Dermopur Crème Solaire SPF 30

*غير دهني ، وينظم ترطيب الوجه .

*يساعد على الحفاظ بمظهر لامع وصحي طوال اليوم.
*حمايه عاليه ضد أشعة الشمس. 
*يقلل من إفراز الدهون.
*يساعد على تقليل المسام.
*يساعد على تهيئه وتجديد الجلد.
*يستخدم قبل التعرض لشمس ب١٥-٣٠ دقيقه ويجدد كلما إحتاجت البشرة لذالك.

رأيي:

كنت مبسوطه فيه لكن احس تقهرني ريحته كانت طبيه لكن مؤخراً احسها قبيحه هو جماله انو مو عطري لكن اعتقد إني عرضته لشمس فصارت ريحته دهنيه مكتومه اكثر ولما اضغطه ينزل لي جزء كريمي وجزء دهني لكن ذا لاحظته من شهرين أو اقل . تغطيته حلوه وخفف لي الحبوب اصلا سبب إني شريته وانا ما احتاجة لاني ما اتعرض لشمس نهائياً انو في طريق الجامعة أجلس ساعه ومع الحر والطرحه صاير حدود الطرحه تطلع لي حبوب فشريته عشان هذا السبب الجميل انو خلال عشر ايام مررره خفت الحبوب وبعدها الدهون خفييفه صرت اعتمده بدال البيبي كريم يعطي تغطيه خفيفه لطيفه مو شاحبه لا عادي .كميته حلوه هو اكثر شي استخدمه والحين باقي ربعه صراحه كثر خيره استخدمه بالدوام بشكل يومي وبالطلعات ومعاي بالسفر دائماً.
 ماراح ارجع اشتريه قهرني لما تغير وبحاول اجرب شي جديد.







كريم الوجة:


*خالي من الدهون وينظم الدهون بالوجة.

*فعال لعلاج البثور والرؤوس السودا والتهيج.
*يعالج مشاكل البشرة المعرضه لحبوب الشباب والدهنيه.
*ترطيب فوري للبشرة ويحافظ على البشرة لامعه وصحيه طوال اليوم.

رأيي:

بنات اللي بشرتها دهنيه ومعرضه لحبوب الشباب مراح تتخسر على نفسها عليه جميييييييل شويه عليه أول ماتحطينه تمتصه البشرررة بسررعه ٣٠ ثانيه خفيف ع البشرة وماتلاقين في أثر كريم لكن ترطيبه يجنن لدرجة لما اتعب احطه لحاله واروح للجامعة وارجع وبشرتي رطبه ومافيها دهون ولا شي . وتقدرين تستخدمينه كخطوة أولى قبل الفاندويشن ممتاز لانو يوازن الدهون فماراح يدهن وجهك .
برجع اشتريه اكيد إدمان صراحة ويفك لي أزمة الدهون والحمدلله خفف لي حبوبي مع حاجات ثانيه لكنه مساعد فعال طبعاً. - حبوبي مو شي قوي لا حبتين ثلاث كل شهر ومرات مايصير فيه إلا وحدة وتحت الجلد.

كان ودي أضيف اسعارهم لكن للاسف ناسيه كم بالضبط . 




تعليقاتكم تسعدني ق١






هناك تعليق واحد: