الخميس، 17 مارس 2016

تدوين ؛ يوم في الاجازة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إجازة ممتعه وجميله يارب
قبل كم يوم قريت أفكار لتدوينات بقروب نافذة المدونات -هنا نبذة عن المشروع-
كانت تكتبين تدوينه ليوم كامل مع تفاصيله أول شي حبيت الفكرة جداً لكن متعبة بذات يوم حاليا مسافره والسفر حق أهلي مختلف جداً وصعب أوثقه أو أتكلم عن كل تفاصيله ويكون ممتع لانه هممم أعتقد عادي غير لامع جداً. لكنه دافئ وجميل

.
الفجر ، إستقضت قبل الاذان وكنت أفكر -نعم أنا أفكر وأنا نائمة وأصدمكم أغلب قراراتي قررتها خلال النوم لا أعلم كيف لكن قررتها هكذا- قررت أن  أؤجل فكرت تصوير يوم كامل لوقت أخر أشعر بالتعب ولا أضن أن هذا اليوم سيكون يوم إنجاز وجميل مثل ما أتمنى . عدت لنوم  .


إستيقضت لصلاة الفجر صليت ، حاولت ان لا أرى النوافد لكي أعود لنوم بدون تأنيب ضمير وحسرة على جمال الصباح .


الساعه - ١١صباحاً -

حان موعد الاستيقاض الصباح هرب بعيداً عني أحاول أن أخدع نفسي بأن الساعه مازالت الثامنة صباحاً مازال هنا طيف صباح بارد بالقرب مازلت أسمع زقزقه العصافير  وحفيف الاشجار . إنتظرني أيها الصباح الهارب لاتذهب بعيداً .



الافطار .
أنا حزينه جداً لايوجد حبوب للافطار -رقائق الذرة- صباحي لا يوجد فيه شوكليت وحليب ، إستبدلتها بقوة ساخنه وتمر . وبعدها كوب من النسكافيه . أضن أني أحاول جاهدة بأن أبقى مستيقضه .


الساعة -الواحدة ظهراً-
بدأت بتجهيز مكونات الغداً حاليا أقضي الاجازة بين الخبر والظهران نعتمد على اللحوم البيضاء بما أنها تكون طازجة جداً
قررت صنع . رز بالجزر و روبيان بالخضار وسمك مشوي بالفرن . أكثر عقدة أعاني منها لما أطبخ وانا مسافره هي توفر المواعين المناسبه . شي يقهر صراحة أبغى أطبخ بمواعين بيتنا اللي احبها وتحبني-قلب مجروح-
نتركم مع لحظات التجهيز المتواضعة الأهم الطعم لايغركم الشكل .















 


 


الساعة -الثالثة والنصف عصراً-
بدأت بجولة لتصوير وتجهيز لتدوينات لاحقه الشمس حاليا مشعة جداً لكن بلطف مناسبة لجلسات التصوير هذا للاشخاص الاحترافيين أما أنا ف أكتفي بالوقوف بزاويه أظنها جيدة وألتقط صوره عبارة وأتأكد أنها ثابته وشكراً لي لقد وضعت جهد جبارا في الاخراج هههههههههه




الساعة -الرابعه عصراً-
قررت أن أسبح في البحر احب السباحه عصرا لوجود الامواج وتخف حرارة الشمس . هنا صورة تذكاريه مع الايسكريم



أختي أخبرتني بأنها تغيرت وتحاول أن تقاوم عاداتها السلبيه فلذا سوف تذهب لسباحه مبرهنه على أنها حقاً تغيرت .
الماء بارد جداً أشعر أنه يلسعني أحاول أن أخفي شعوري بالبرد لكي لايسيطر علي . بدأنا الحديث أنا وأختي بدايه بالعادات الصحيه إلى أم محمد التي تتصل على أمي تبحث عن زوجات لأقاربها . لا أعرف عن تركيب عقل المرأه لكنه مبهر جداً كيف تستطيع  أن تتحدث عن عدة مواضيع مع معلومات كبيره بوقت قصير جداً ؟.


الساعه -السادسة-
إنتهيت من الاستحمام وجهزت القهوة ، سؤال ما علاقه مغيب الشمس بشرب القهوة العربيه؟



الساعة -الثامنه-
أشعر بالفراغ بدأت بكتابه التدوينه وأستغل وقتي ، تاملت المواقع وراجعت قائمة التحميل وبحثت عن بعض المنتجات التي أود تجربتها هممم حقا إنها مضيعه جميلة للوقت .

الساعة العاشرة وما بعدها-
أخي الصغير صنع العشاء شاكره لحبه الطبخ فقد أراحني كثير أشعر بالاجهاد وبشكل غريب لا أشعر بالنعاس بعد العشاء تذكرت متطلبات أختي وبدأت في تكميلها لقد تأخرت كثيرا هذا الاسبوع  ، 


الساعة ١٢:٤٥ 
سأحاول النوم تصبحون على خير .


يوم هادئ جداً هكذا هي ايام إجازتي أقضيها في مكان مريح لايوجد فيه ضجيج وبعيد عن الدراسه والعمل ، عائلتي من الأسر التي لا تجتمع بشكل دائم فالاجازات هي وقت الاجتماع العائلي نرا بعضنا كثير بعيد عن مشاغل الحياة .



يوم الاحد الموافق ٤\٦\١٤٣٧ إجازة الربيع .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق